آراء و نقاشات مستخدمي الأنترنت Kpop

ماذا يقول Knetz حول تصريح صديقة كيم سيونهو السابقة

صديقة كيم سيونهو السابقة تكشف أنها تلقت اعتذارها ، ولا تشعر بأنها “على ما يرام” بشأن ما حدث له

نشرت تشوي يونغ اه صديقة كيم سيونهو السابقة في القصة فجأة منشورًا جديدًا ، قائلة إنها تلقت اعتذارًا من كيم سيون هو. ادعت أن هناك سوء تفاهم بين الاثنين وستزيل قريبًا مشاركتها الأصلية “فضح” الممثل. في الوقت نفسه ، تم الإبلاغ عن أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات التي لا أساس لها والتعليقات الخبيثة.

صديقة كيم سيونهو السابقة :

لقد تلقيت اعتذارًا … يجعل هذا قلبي مثقلًا برؤيته ينهار.

 

المصدر: Naver

1. [+3،360، -85] كوني صريحة ، لقد بدأت كل هذا على وجه التحديد لأنك أردت رؤيته وهو ينهار. والآن أنت تتصرفين وكأنك أفضل من ذلك؟ كم هذا خبيث منك.

2. [+1،113، -54] هل هي خائفة الآن بعد أن تم الكشف عن هويتها؟ لقد انهارت حياتك بسبب جشعك في الانتقام … أنت فظيعة.

3. [+619، -17] هذا يعادل إلقاء قنبلة على شخص ما ثم قول “آسف” …

4. [+628، -34] مخيف أن تكون أحد المشاهير هذه الأيام. كل ما يتطلبه الأمر هو جانب واحد لفضح أي شيء عنك وانتهت حياتك المهنية

5. [+576، -26] أنا أيضًا افترضت أنها كانت مبتدئة في أوائل العشرينات من عمرها بالطريقة التفصيلية التي كتبت بها عن كل شيء يتعلق بـ Kim Sun Ho. اعتقدت أنها كانت فتاة صغيرة ساذجة كان كيم سون هو حبها الأول. لكنها مطلقة؟ وقديمة جدا؟ يجب أن تعرف أفضل من هذا.

يجب أن تعلم أنها تجاوزت الخط. كيم سون هو لم يصنع هذا الطفل بمفرده. هل خطفك وأجبرك على فعل ذلك؟ ألم تتخذ هذا القرار في النهاية بنفسك؟ كيف تشعرين الآن بعد أن انتهت حياة كيم سون هو؟

6. [+411، -12] واو. أوافق على أن Kim Sun Ho مخطئ ألف مرة ولكن هذه المرأة شيء لا بأس به. أنا لست في صف أي شخص لكنها مخيفة للغاية. هي التي أسقطت القنبلة وهي الآن تقول أن الناس يبالغون؟ .

لقد كتبت منشوراتها بمثل هذه التفاصيل بحيث لم يكن هناك مجال للناس حتى للمبالغة في أي شيء. الآن بعد أن حصلت على اعتذارها ، تتصرف على هذا النحو … نعم ، أفهم أن المنشور قد تم كتابته بدافع من غضبها وجرحها ، لكن يرجى الرجوع إليه وقراءته بنفسك. هل أنت سعيدة الآن لأنك حصلت على ما تريدين؟

7. [+389، -23] أشعر بعدم الارتياح لقول هذا لكن يبدو أن هناك شيئًا خاطئًا في شخصيتها. انتهى زواجها الأخير في 17 يومًا بالطلاق. كان ينبغي عليها أن تتعلم أن تكون أكثر حذرا ، وأكثر حذرا … أنا متأكدة من أنها تحدث معه عن زملائه النجوم خلال علاقتهما .

إذا أرادت الاحتفاظ بالطفل بشدة ،كان بإمكانها الاحتفاظ به. هناك أمهات عازبات مثل سايوري الآن. بدلاً من ذلك ، ألقت كل المسؤولية على سيونهو  .. والآن تتعرض للكراهية أيضًا. وضع مؤسف في كل مكان.

8. [+310، -19] أنت فظيعة من أجل هذا. أردت أن ينهار كيم سون هو. كنت تعرفين أن هذا سيحدث. والآن أنت تتصرفين وكأنك فوق كل شيء؟ لقد خربت حياة شخص ما ووضعت كل هذا الضغط على الجمهور. هل أنت مرتاحة مع نفسك الآن؟ أنت فظيعة فقط.

9. [+236، -14] أعرف أن بعض الناس قد يعتقدون أنه دفع لها ثمارها لكن … من المعروف أنها من عائلة ثرية جدًا. إنها لا تفعل هذا من أجل المال. إنها فقط غاضبة لأنه يقوم بعمل جيد لنفسه. ربما كتبت رسالتها بدافع الغيرة ولم تعتقد أنها ستنفجر هكذا.

والآن بعد أن تم تداول هويتها الخاصة ، فإنها تريد إنهاء هذا الأمر برمته بسرعة. لقد نفت كيم سون هو على مدار ثلاثة أيام … كم هي مبتذلة الطريقة التي تعاملت بها مع كل هذا !!! خاصة بالنسبة لشخص متعلم مثلها. كل هذا يدل على مدى هوسها وحبها لها!

10. [+191، -6] بصفتهما عشاقين سابقين ، كان عليها فقط حلها بين الاثنين. كيف يمكنها أن تتسبب في كل هذا وتصبح الآن فقط مثل “لا أشعر بالرضا حيال ذلك”. لقد قتلت شخصًا بشكل أساسي. لن يؤدي حذف المنشور إلى إصلاح أي شيء بعد الآن. يجب عليها أيضًا الاعتذار له ولطاقم “مسقط رأس تشا تشا تشا“. كل الممثلين يعانون بسببها.

المصدر: Chosun عبر Naver

1. [+4،406، -155] أنا سعيد لأن هذا انتهى دون أن يصبح سيئًا … لكن سوء تفاهم؟ هل تشعر بالألم عند مشاهدته يتحطم؟ … لقد حولته إلى قمامة بشرية بهذه السهولة … كان ينبغي عليك الاحتفاظ بها بينكما إذا كنت ستشعرين بهذا!

2. [+2،543، -128] هي حقاً تبدو مختلة عقليا. إذا كان هذا هو ما ستشعر به ، فلماذا لم تحلها على انفراد؟ لماذا فضحت كل شيء ودمرت بشكل أساسي حياة شخص ليس زوجًا سابقًا ولكن مجرد صديق سابق؟ والآن أنت تطلبين من الجميع التوقف لأنك تلقيت اعتذارك ؟؟ إذا كان كل ما تريده هو الاعتذار ، فعليك أن تكون أكثر حذراً بشأن ما اخترت الكشف عنه. أنت تثيرين اشمئزازي؛؛؛

3. [+1،492، -60] هي تصف الأمر بأنه سوء تفاهم الآن؟ لقد أخذت حياة شخص ما ونفيته من المجتمع إلى الحضيض؟ ما أنت إلا مختلة؟

4. [+1،014، -50] لقد دفنته حيا وهي الآن تقول كل هذا …

5. [+972، -40] الآن فقط هي تقول هذا … لكن كما يقول المثل ، إذا كنت تريد دفن شخص ما في نعش ، فمن الأفضل أن تبني نعشك الخاص أيضًا. أتساءل كيف تشعر بالراحة مع نفسها في هذه اللحظة.

6. [+487، -11] هي تجعلني أرغب في قول أشياء سيئة. يجب أن تكون صادقة وتعترف بأنها تنوي سحقه تمامًا وتشعر بتحسن كبير في رؤيتها. ما هذا الان؟ لقد كتبت هذا المنشور وهي تعلم تمامًا ما الذي سيفعله في مسيرته وهي الآن تشعر بالذنب حيال ذلك؟ سخيف.

7. [+450، -16] افترضت لأول مرة أن المرأة ستكون شابة ، شخصًا ساذجًا جدًا ويسهل الاستفادة منه ، لكنها في الواقع أكبر منه بسنة ومطلقة. من الواضح أنها تبلغ من العمر ما يكفي لتعرف بشكل أفضل واختارت عدم استخدام الحماية أيضًا ، ألا تعتقد أنه من المخزي إلقاء اللوم عليه كله  فقط؟ لقد ألقته على الجمهور ليتم تمزيقه ويبدو أنها خائفة الآن بعد أن أصبحت هويتها في مأزق.

8. [+399، -3] سخيف … لا أعتقد أنه كان من الحكمة جدًا منك كمرأة تبلغ من العمر 37 عامًا أن تأخذ هذا الشيء إلى Nate Pann في المقام الأول

المصدر (1)

مشاركات ذا صلة

1 of 896

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *