آراء و نقاشات مستخدمي الأنترنت Kpopتقارير كورية

عودة آيو الأخيرة لا تحظى بشعبية كبيرة في كوريا : آراء الكوريين

عودة آيو التي كانت بعد انقطاع دام 3 سنوات عن الساحة الموسيقية , و التي بدت واعدة مع عنصر الترقب ومع 4 فيديوهات موسيقية و ظهور عدد من أسماء مشهورة مثل تايهيونغ من BTS، هايين من NewJeans، و DPR IAN، والممثلة تانغ وي, لم تحظى بشعبية كبيرة .

حيث أن ألبوم آيو الأخير لا يحتل مرتبة عالية مثل إصداراتها السابقة، و حتى تم تجاوزه مؤخرًا بواسطة BIBI .

عند رؤية ذلك، لا يستطيع الكثير من الناس إلا أن يفكروا في السبب وراء هذه الظاهرة، وقد تقدم التعليقات في المنتديات الكورية بعض الإجابات.

أسباب أن عودة آيو الأخيرة لا تحظى بشعبية كبيرة في كوريا

أولاً، العنوانان “Shopper” و”Holssi” لا يتناسبان مع الأذواق الكورية، فكلمات الأغنية غريبة وغير قابلة للربط. بعض الناس لا يستطيعون التعاطف مع الأغاني، والبعض الآخر لا يستطيع حتى فهم الكلمات من خلال غناء آيو. وفيما يلي بعض التعليقات حول هذا:

  • أفهم “Holssi” و”Love Wins All”، لكن “Shopper”. أنا أشاهد الفيديو الموسيقي لكن لا أستطيع تمييز الكلمات. أنا أحب آيو كثيرا. أنا أستمتع بأغانيها وأهتم بها، لكني في الحقيقة لا أفهم أي شيء عن المتسوق.
  • لست متأكدًا مما تتحدث عنه الكلمات …
  • اللحن جيد، لكن بغض النظر عن عدد المرات التي أستمع فيها، لا أستطيع فهم الكلمات. إنه لأمر رائع أن تتمكن من سماع الكلمات بوضوح، مثل أغنية Night Letter، ولكن في مرحلة ما، تصبح الكلمات سيئة للغاية لدرجة أنني أشعر وكأنني أتلعثم وهذا أمر محبط.
    الكلمات مخيفة ㅜㅜㅜㅜㅜ أشياء مثل “لا تخاف من المرتفعات…” كلمات أغنية “Shopper” مملة أيضًا… ألا تقرأ IU الكتب هذه الأيام…؟”
  • أنا أحب “Holssi”، لكني لا أفهم “Shopper”… هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها الفيديو الموسيقي لـ IU حيث كدت أن أتوقف في المنتصف. السبب الوحيد الذي جعلني أشاهده حتى النهاية هو أنني اعتقدت أنه سيكون هناك تغيير في الكلمات، لكن لم يكن هناك أي تغيير
  • النطق الإنجليزي يجعل من الصعب جدًا فهمه …

ثانيًا، جذبت آيو سابقًا وتلقت الكثير من المودة من الكوريين من خلال صورتها كـ “أخت صغيرة” وفتاة الجيران الودودة، ولكن هذه المرة تغيرت آيو إلى أسلوب أكثر برودة وأكثر عصرية. يبدو أن الجمهور الكوري لا يحب هذه الصورة الجديدة لـ آيو تمامًا، وفقًا للتعليقات ذات الصلة.

  • تبدو موسيقى وأسلوب آيو مختلفين قليلاً عما يريد الجمهور رؤيته.
    كلما ركزت آيو أكثر على أن تصبح عصرية، كلما ابتعدت بنفسها عن الجمهور…
  • يبدو أن آيو تبذل الكثير من الجهد لتصبح عصرية، بدءًا من صبغ شعرها وحتى جذب الانتباه كنجمة عالمية، لكنني أشعر أنها ترتدي ملابس لا تناسبها.
  • أنا أحب آيو وأتطلع دائمًا إلى إصدار ألبوماتها الجديدة. من الرائع تجربة أشياء جديدة، لكن لسبب ما… مؤخرًا، يبدو أنها تتبع أسلوب الهيب هوب لكنها تشعر وكأنها ترتدي ملابس غير مناسبة ㅜㅜㅜ أشعر بالحرج حقًا.. أشعر بخيبة أمل قليلاً ㅠ IU اعتادت على ذلك إنشاء موسيقى لا يستطيع سوى IU القيام بها، لقد كان هذا اتجاهًا في حد ذاته… بعد الاستماع إلى جميع الأغاني الجديدة، عدت للاستماع إلى الأغاني القديمة مثل “Rain Drop” و”Every End of the Day”…”
  • يبدو أن ما تسعى إليه آيو لا يناسبه
  • أشعر وكأن آيو تحاول عمدًا أن تبدو عصرية…؟ هذا الشعور لا يناسبني، لذلك أستمع فقط إلى أغنية “Love Wins All” المليئة بالعواطف ولا شيء غير ذلك.
  • IU القديمة، يرجى العودة… أشعر حقًا أنك تتبعين النمط الحالي بشكل أعمى، وألوانك لا تتطابق مع أسلوبك الحالي

مستخدمو الإنترنت الكوريون ليسوا معجبين بأسلوب آيو الحالي في الغناء، حيث تدمج التقنيات الصوتية في أغانيها. إنهم يفضلون صوتها الخام الرنان عاطفيًا والأغاني اللطيفة والصادقة التي كانت تغنيها.

  • أنا لست من معجبي آيو حقًا، لكني أحب أسلوب آيو في أغاني مثل “Through the Night” و”Knee” و”Heart”… أتمنى لو أنها خرجت بشيء كهذا مرة أخرى، لكن من الغريب كيف يبدو أن الأغاني الحالية تطغى على تلك الأغاني وتركز أكثر على الجوانب البراقة بدلاً من جوهر الأغنية. إنهم لا يبدون جيدًا.
  • لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة استمعت فيها لموسيقى آيو.. أفتقد أغانيها القديمة كثيرًا..
  • أنا أتذكر فقط أغاني آيو القديمة… مع مرور الوقت، يبدو أن أغانيها تفقد حيويتها. يبدو الأمر وكأن آيو نفسها تتلاشى أيضًا.
  • أشعر أن الاتجاه الموسيقي لـ آيو ينجرف بعيدًا عن الجمهور… بالنظر إلى الواقع، يبدو أن معظم الجمهور يشعر أن أغنية “Love Wins All” هي الوحيدة التي حققت الهدف..
  • شخصيًا، أعتقد أن أغاني آيو القديمة تناسب صوتها بشكل أفضل… يبدو أن الأسلوب العاطفي الذي تتبعه آيو لا يتناسب تمامًا مع صوتها..
  • أنا حقًا أحب IU في أغانيها البسيطة، فهي تتمتع بصوت طبيعي وتغني جيدًا، لذلك أستمتع حقًا بأغاني مثل “Through the Night” و”Meaning of You”، لكنني لا أستمتع بغنائها لأغاني ذات نغمات عالية مثل ” “قمر الفراولة” أو “ليلك”.
  • هنا أيضًا، أنا أحب IU، لكني أشعر أن مشاعر IU في أغانيها القديمة كانت حقيقية حقًا. أغنيتي المفضلة هي “Knee”، ومن بين الألبومات المُعاد إنتاجها، أستمتع حقًا بـ “Secret Garden” و”My Old Story”، أشعر أن تلك المشاعر لها صدى أكبر مع IU. كان صوتها مليئًا بالعاطفة، لكنه الآن يبدو مختلفًا ولا أستطيع تمييز الكلمات بوضوح… على أي حال، هذه العودة تركتني محبطًا للغاية، أتمنى أن تصدر أغنية مثل “Every End of the Day” أو “قطرة المطر” مرة أخرى.
  • أسلوب غناء آيو البسيط في الماضي كان جذابًا حقًا، لكن الآن أشعر أن آيو تستخدم الكثير من التقنيات..؟ يبدو أن نطقها يتوتر عند النغمات العالية؟ أنا لا أحب هذا الشعور
  • يبدو أن آيو تواجه عددًا لا بأس به من التحديات مع هذه العودة، حيث تتلقى أغنية “The Winning” آراء متباينة من المستمعين المحليين. بعض الكوريين لا يتقبلون هذا النمط الجديد من لآيو؛ بما في ذلك الكلمات غير الواضحة والتسليم غير المتقن.
  • يشير البعض إلى أن آيو تطارد السوق الخارجية بشكل متزايد لأنها تركز أكثر على الألحان مع الكلمات الإنجليزية لجذب المعجبين العالميين. في المستقبل، إذا استمرت آيو في هذا المسار وأصدرت أغانٍ بألحان غير مألوفة، فمن المؤكد أن تحقيق PAK (Perfect All-Kill) لن يكون سهلاً كما كان من قبل.
  • ربما تحتاج آيو إلى العودة إلى الأغاني التي تلبي الأذواق الكورية أو إيجاد توازن بين الجمهور الكوري والعالمي إذا كانت لا تريد أن تفقد زخمها.
عودة آيو الأخيرة لا تحظى بشعبية كبيرة في كوريا

مشاركات ذا صلة

1 of 1٬207

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *