انتقد موقع Pitchfork الشهيرألبوم روزي rosie، الذي وصفه بأنه يفتقر إلى التجديد والابتكار. في المراجعة، يطرح الموقع سؤالًا مهمًا: “من هي روز، خارج كونها المغنية الرئيسية في بلاكبينك؟” وهو سؤال يعكس قلق الجمهور حول ما إذا كان الألبوم سيوفر لمحة حقيقية عن شخصية الفنانة بعيدًا عن المجموعة.
على الرغم من الدعم الكبير من شركة Atlantic وفريق من الكتاب والمنتجين المبدعين، فإن المراجعة تشدد على أن الألبوم “لا يقدم شيئًا مثيرًا أو يكشف عن جوانب جديدة من شخصيتها الفنية. ” بحسب Pitchfork، فإن الأغاني في الألبوم تظل محملة بمراجع موسيقية قديمة دون تقديم جديد في الأسلوب أو الموضوعات.
من الأغاني التي شملها الألبوم، مثل “Toxic Till the End” و “Two Years”، يلاحظ الموقع تكرارًا للمؤثرات الصوتية والأساليب الموسيقية التي تذكر بأعمال فنانين آخرين مثل تيلور سويفت وسام سميث . Pitchfork يكتب: “الموسيقى تفتقر إلى الصلابة والابتكار، وتتحرك بين الأنماط الموسيقية المختلفة دون أن تتجاوز حدود الأساليب القديمة.”
ورغم الأداء الصوتي المميز لروز، فإن Pitchfork يشير إلى أن الكلمات في الألبوم لا تقدم أي عمق عاطفي. في أغنيتها “في صحراءنا، تحولت كل دموعنا إلى غبار”، يبدو أن الكتابة تفتقر إلى شخصية حقيقية . مما يجعل الألبوم يبدو “بعيدًا” ولا يقدم أي نقطة نظر جديدة.
وفي النهاية، تنهي المراجعة بالقول: “حتى مع الدعم الكبير، لا يضيف rosie أي شيء جديد أو مثير.” الألبوم، حسب Pitchfork، “لا يعكس تطورًا حقيقيًا لروز بعيدًا عن BLACKPINK.”
منح موقع Pitchfork لألبوم روزي rosie تقييم 5.5 من 10 .
آراء الستانز الدولي:
- هل يمكننا جميعًا أن نتفق على أن معجبي بلاك بينك تم تدريبهم على عدم توقع أي شيء موسيقيًا . وبالتالي فإنهم يأكلون أغاني بلاك بينك بينما لا يستطيعون فهم أو قبول الموسيقى على مستوى BTS الفني. أشعر بالأسف تجاه هؤلاء المعجبين. إنهم بمثابة بقرة حلوب يتم التلاعب بها لأربعة مؤثرين.
- كل هذه الكلمات ولا يوجد منها كلمة “بدون جهد”
- إذا لم يكن الأمر يتعلق ببرونو، فإن هذا الألبوم كان ليمر دون أن يلاحظه أحد، فهو مجرد ناجٍ بسبب أغنية APT تلك، وكان ليحقق أداءً أسوأ من المشاريع الفردية الأخرى لأقرانها
- لقد قالوا حقًا أن ألبومها ممل
- أحبهم يسلطون الضوء على أنها تحظى بالدعم والدفع من الصناعة والرشوة من شركة أمريكية كبيرة في الوقت الحالي، ومع ذلك فإن إنجازاتها القليلة تقتصر على أغنية برونو مارس لأسباب واضحة لا تشملها.
- إذا لم يكن الأمر يتعلق ببرونو، فإن هذا الألبوم كان ليمر دون أن يلاحظه أحد، فهو مجرد ناجٍ بسبب أغنية APT تلك، وكان ليحقق أداءً أسوأ من المشاريع الفردية الأخرى لأقرانها
- مع العلم أن apt كانت على ما كانت عليه فقط بسبب لمسة برونو، أليس كذلك؟
- أنا متأكد من أن هايبي هو من دفع ثمن هذا، هايبي هو الكلب وكان BTS هم من أرسلوه لأنهم غير آمنين.
- Pitchfork شرير جدًا لهذا السبب. يرجى القيام بذلك مرة أخرى
- “لـ-لكنها كتبت الألبوم بأكمله”
- إنها سيئة ولا تستطيع الغناء. لا يتمتع فنانو الكيبوب بأية شخصية خارج كونهم فنانين كيبوب. هذا ليس خطأها، بل خطأ الصناعة الكورية والتوقعات غير الواقعية المفرطة التي يفرضونها على “أصنامهم” أن يمتلكوها.