آراء و نقاشات مستخدمي الأنترنت Kpopأخبار الكيبوب

عروض نهاية السنة مملة بدون BTS: نقاش الكوريين

في إحدى المنتديات الكورية، كتب مستخدم تعليقًا اثارالجدل حول مستوى عروض نهاية السنة قائلاً: “شاهدت جميع العروض الختامية السنوية حتى الآن، وأدركت مدى تميز فرقة بتس وكيف أن مستواهم مختلف تمامًا عن غيرهم.” هذا الرأي أعاد فتح النقاش حول تأثير بتس على جودة وتنوع حفلات نهاية السنة، وهل وجودهم أصبح عنصرًا أساسيًا لإضفاء التميز والإبهار على هذه العروض؟

يبدو أن الأداء القوي والحضور المسرحي لبانقتان هو أحد الأسباب الرئيسية لجذبهم جمهورا عالميا واسعا. سواء من خلال الاغاني المؤثرة او العروض الحية التي تجذب الأنظار، تمكنت الفرقة من ترك بصمة لا تنسى على المسرح.

يتفق العديد من المشاركين على أن العروض الحالية تفتقر إلى التنوع والتجديد. بالمقارنة، كانت عروض بانقتان دائمًا مليئة بالأفكار المبتكرة، من تصميم الرقصات إلى التفاعل مع الجمهور.

عروض مثل “ديونيسوس” في 2019 و”مقدمة آيدول” في 2018 أصبحت أيقونية، وما زال الجمهور يتحدث عنها حتى الآن. بالنسبة للكثيرين، فإن غياب هذه اللحظات المميزة يجعل العروض الأخرى تبدو باهتة.

آراء الكوريين

  1. “ديونيسوس” و”نوت توداي” كانتا رائعتين للغاية!
  2. الأداء الحماسي في هذه الأغاني اثارإعجاب الجمهور وأظهر قوة الفرقة على المسرح.
  3. مقدمة أغنية “آيدول” في جوائز MMA لعام 2018 كانت مذهلة. أما في 2019، فقد أظهروا طموحًا حقيقيًا في أدائهم.
  4. الرقص المكثف والجهد الواضح أثبت التزام بانقتان بتقديم الأفضل.
  5. في ظل كثرة الأداءات بالتمثيل الصوتي، أظهر بانقتان تفوقًا في الأداء الحي.
  6. الجمهور يشعر بالفرق بين الأداء الحي المميز وتسجيل الأغاني، وبانقتان يجيدون خلق تجربة غنية على المسرح.
  7. حتى للأشخاص الذين لا يهتمون بالفرق الرجالية، بانقتان يقدمون تجربة موسيقية سهلة الدخول وممتعة للجميع.
  8. أغانيهم يمكن للجميع التفاعل معها، مما يجعلهم مميزين في هذا الجانب.
  9. العروض الأسطورية في نهاية العام دائمًا ما تكون من تقديم بانقتان.
  10. العروض الحية التي يقدمونها تصنف دائمًا ضمن الأفضل.

آراء الستانز الدولي:

  • كان عرض “Dionysus” رائعًا حقًا. الجيل الثاني كان لديهم أيضًا بعض العروض الجديرة بالاهتمام.
    • أفتقد حقًا القطع المسرحية العملاقة، والعديد من الراقصين والممثلين الإضافيين، والخيول الحية. لكن من الصعب تجهيز هذا النوع من العروض عندما تحدث حفلات الجوائز والعروض السنوية في الساحات والملاعب المغلقة وفي الخارج بدلًا من الأماكن المحلية في كوريا. الفرق في الغالب مضطرة للاعتماد على حركات المسرح الإبداعية. أعتقد أن Ateez قدموا أداءً جيدًا في KGMA باستخدام منطقتين أدائيتين في المكان لسرد القصة.
  • هناك فرق جيدة في عروض نهاية السنة وتغني مباشرة، لكنكم تختارون فقط ألا تهتموا بها 💀أيضًا، بانقتان كان يحصل على 20 دقيقة كاملة في السابق، وإذا منحتوا الفرق الأخرى نفس الوقت، كانوا سيستفيدون منه بشكل جيد، لكن بدلًا من ذلك، يعطونهم 5 دقائق ويسألون لماذا لا يقدمون أداء مميزًا.
  • الجيل الثاني قال، “انتظروا لحظة، دعوني أمسك بشمعتي”
  • إذا مدحت بانقتان على Pannchoa ( الموقع الذي نشر به المقال أعلاه)، سـ”يقتلوك” فعلاً 😂
    • أتعجب كيف تم نشر هذا المنشور أصلاً. هل تم اختراق حساب المسؤول؟ 😅
    • موقع مثل هذا يعتقد أن بانقتان ليسوا ذا صلة وأن نصف الأعضاء يريدون المغادرة، ماذا كنت تتوقع أكثر؟ 🙄
    • لننُسِِى أن معظم الناس هنا إما يكرهون بانقتان أو يكرهون الأرميز، مما يجعلهم يكرهون بانقتان تلقائيًا، فماذا الجديد في ذلك؟ 😅
  • عرض “Fire” في MAMA (أعتقد) حوالي 2018 كان ببساطة… واو. يمكنك أن تشعر بالشغف والطاقة من هذا الأداء.
  • عروض بانقتان في نهاية السنة كانت دائمًا تستحق المشاهدة، أتذكر كيف كان الجميع ينتظر بفارغ الصبر ليروا ما الذي سيفعلونه بعد ذلك. من المضحك أن يرى البعض هنا يتذمرون دون سبب.
    • بانقتان دائمًا كانوا مؤدين مسرحيين ممتعين للغاية، لذا إما أن يكون التعليق ناتجًا عن تجاهل متعمد أو عن عدم الإلمام بعروضهم المسرحية.
  • الجيل الرابع لا يملك العديد من المؤدين المميزين بصراحة. كنت أتوقع الكثير من aespa هذا العام، ولكن عروضهم كانت مخيبة للآمال إلى حد ما.
    • كان هذا عام aespa، لكنهم حقًا لم يحاولوا الخروج من منطقة راحتهم في العروض، بل أبقوا كل شيء كما هو. كانت عروض الجوائز مخيبة جدًا للآمال، لم يغنوا مباشرة لذلك كنت أتوقع منهم أن يبذلوا أقصى جهدهم، لكنني شعرت بخيبة أمل لأنهم لم يقوموا بأي تغييرات كبيرة في رقصاتهم. هل شركة SM تمنعهم من التقدم؟ لطالما وجدتها متحفظة عندما يتعلق الأمر بعروض نهاية السنة باستثناء SNSD.
  • أنا متفاجئ أن معجبي الجيل الثاني لا يزالون موجودين. فرقهم أصبحت منقرضة بالفعل، ماذا يفعلون في هذه الأثناء؟ انتقاد أي مقال إيجابي عن بانقتان؟
  • دخلت عالم الكيبوب بعد مشاهدة عرض بانقتان في MMA 2016 لأغنية “Blood Sweat Tears”. كان جيمن هو البايس الأول لي وفي ذلك الوقت كنت أعتقد أنه أكثر رجل وسيم على قيد الحياة واشتريت فوتر كاردز له. بعد شهرين، انتقلت إلى NCT ومنذ ذلك الحين وأنا أكون من مشجعي تايونغ المهووسة.

بينما ما زالت حفلات نهاية السنة تجمع بعض العروض الرائعة، إلا أن غياب بانقتان يشعر الكثيرين بوجود فراغ كبير. هل تحتاج العروض إلى تغييرات جذرية لاستعادة بريقها، أم أن جمهور بانقتان ببساطة يفتقد حضور فرقتهم المميزة؟

مشاركات ذا صلة

1 of 2٬058

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *